DJI Avata 2: تجربة الطيران الغامرة بلا حدود

مع إطلاق DJI Avata 2، تتجاوز DJI حدود تقنيات الطائرات بدون طيار، مقدمة تجربة طيران أول شخص (FPV) محسنة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأداء الاستثنائي. يتميز DJI Avata 2 بتصميم مدمج يشمل حارس المروحة المدمج وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية تبلغ 155 درجة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور ديناميكية مذهلة من منظور فريد.

التحكم البديهي والأمان المحسّن

مع DJI Goggles 3 وDJI RC Motion 3، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحكم حركي بديهي يعزز من سهولة أداء الحركات البهلوانية الجوية الصعبة دون الحاجة إلى خبرة سابقة. الطائرة مزودة أيضًا بتقنيات أمان متقدمة مثل العودة التلقائية إلى المنزل (RTH) والمستشعرات الجديدة للتموضع المرئي، مما يعزز الأمان خلال الطيران في الأماكن المغلقة أو على ارتفاعات منخفضة.

تجربة مرئية ثورية مع DJI Goggles 3

تقدم النظارات DJI Goggles 3 تجربة مرئية محسنة بفضل شاشة micro-OLED عالية الدقة ونقل بتأخير زمني منخفض للغاية، مما يسمح برؤية واضحة ومفصلة للبيئة المحيطة دون الحاجة لخلع النظارات. هذه التحسينات تجعل من DJI Avata 2 الخيار المثالي لعشاق الطيران الذين يبحثون عن تجربة غامرة وآمنة.

تصوير مذهل بدقة 4K

تتيح الكاميرا المتطورة لـ DJI Avata 2 تصوير فيديوهات HDR بدقة 4K/60fps، وهو ما يقدم جودة صورة لا مثيل لها حتى في الظروف المنخفضة الإضاءة. إضافة إلى ذلك، يسهل التحكم المرن في الطائرة على المستخدمين الجدد التقاط لقطات جوية أكروباتية بشكل سريع وفعال، مما يفتح آفاق جديدة للتصوير الجوي.

دعم متقدم وإمكانية توسيع الاستخدام

DJI Avata 2 ليس مجرد طائرة بدون طيار، بل هو نظام شامل يدعم الشحن السريع PD ويقدم مدة طيران تصل إلى 23 دقيقة، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة طيران أطول وأكثر كفاءة. من خلال مركز الدعم الشامل والتحديثات المستمرة، تضمن DJI أن كل مالك لـ DJI Avata 2 يتمتع بتجربة طيران ممتعة وخالية من المتاعب.